ميزات الصنوبر الأثاث

- Nov 22, 2018-

1. اللون الطبيعي ، والحفاظ على اللون الطبيعي للصنوبر ، والملمس واضح وجميلة.

2. الشكل بسيط وسخي ، الخطوط ممتلئة وسلسة ، تظهر ملمسًا جيدًا.

3. عملي ودائم.

4. مرونة قوية ونفاذية ، التوصيل الحراري الجيد وسهولة الصيانة.

5. دورة نمو الصنوبر طويلة ، الحلقات السنوية جيدة ، قوام الخشب مرن ، ومحتوى الزيت من الأشجار منخفض.


6. بالإضافة إلى هذه المزايا للمادة نفسها ، تتحكم الشركة المصنعة للأثاث في جفاف المواد بدقة شديدة ، ويجب أن يكون محتوى الرطوبة أقل من 10٪. يتم تخزين جميع المواد في مستودع الرطوبة المستمر قبل وضعها في الإنتاج.


7. من أجل تجنب حدوث backwater في عملية التصنيع ، يجب أن تكون دورة الإنتاج قصيرة قدر الإمكان. بشكل عام ، قد لا يستغرق الأمر أكثر من ثلاثة أيام من الإنتاج إلى المنتجات النهائية ، ويمكن للبعض أن ينتج المنتجات النهائية في يوم واحد. علاوة على ذلك ، هناك علاج تجفيف صارم في كل مرحلة من مراحل الإنتاج. على الرغم من أن بعض أثاث الصنوبر المستورد مصنوع من الخشب الصلب النقي ، إلا أنه لن يتشقق أو يتشوه. هذا لا مثيل لها من قبل المنتجات المحلية المماثلة. من أجل عكس مفهوم التصميم الطبيعي البسيط لأثاث الصنوبر ، فإن طلاء السطح للمنتج يعتمد طريقتين: معالجة النيتروسليلوز اللامع أو غمر الزيوت النباتية وطلاء شمع العسل. طريقة الطلاء هذه تحافظ على ملمس الخشب نفسه واضحًا وطبيعيًا ، والخطوط ناعمة. اخترق الجو الصافي والطازج للطبيعة. يجمع أثاث خشب الصنوبر بين عملية تصنيع الأثاث الحديثة مع تسليط الضوء على النمط الطبيعي والمستقر والخشن. ليس فقط الحرف اليدوية ، ولكن أيضًا من المواد الخام إلى الملحقات ، كلهم يتابعون الذوق الطبيعي.


8. أثاث الصنوبر الحديث هو مزيج من خشب الصنوبر والنسيج والمعادن. كما تحافظ على اللون الطبيعي للخشب في مزيج الألوان. سواء كان تقليديًا أو عصريًا ، فإن أثاث الصنوبر يتبع أسلوبًا بسيطًا وبسيطًا وعمليًا. . الأثاث نفسه قوي ودائم ودائم ، ويستخدم الناس الحديثون أثاث الصنوبر النقي لتخفيف الضغط عن المجتمع الحديث ، مع فصل الحياة الحضرية المزدحمة والمزعجة ، وتلبية الاتجاه النفسي المتمثل في العودة إلى الطبيعة والعودة إلى الذات الحقيقية .