متطلبات عملية بلوك

- Nov 30, 2018-

إن تكنولوجيا blockboard عالية جدًا ، لا تتطلب مساحة كافية للخشب حتى يكون لديه وقت كاف للتجفيف الطبيعي التكيفي ، ولكن أيضًا تحكم صارم في عملية التجفيف من خلال فرن التجفيف. بالإضافة إلى ذلك ، فإن إيجابيات وسلبيات معدات التجهيز الخاصة بها لا تتطلب فقط مقدارًا كبيرًا من استثمار رأس المال ، بل أيضًا مفتاح ضمان دقة وجودة معالجة المنتج. على وجه الخصوص ، بعد أن تفرض الدولة حدًا على كمية المواد الخطرة للزينة والديكور ، يجب تحسين اللصق المستخدم في لوح القوالب. ستزيد تكلفة هذا العنصر بحوالي 10٪. بالإضافة إلى ذلك ، سوف تستمر أسعار المواد الخام في الزيادة ، لذلك يمكن القول أنها حقا خضراء وصديقة للبيئة. من المستحيل تصنيع الألواح الخشبية 50 أو 60 يوان. مجلس E1 الصف كبير الأساسية مطابقة للمعايير الوطنية ، وحوالي 90 يوان هو الربح الضئيل بالفعل. إذا كان المستهلكون لا يزالون يتابعون بشكل أعمى الرخيص لشراء لوحات أساسية كبيرة رخيصة وأقل تكلفة تعرض صحة الإنسان للخطر ، فسيصعب على مؤسسات الإنتاج العادية البقاء على قيد الحياة.


يمكن فقط استخدام لوحات الإعلانات الصف E1 للديكور المنزل. إذا كان المنتج عبارة عن blockboard E2 grade ، حتى لو كان منتجًا مؤهلاً ، فقد يتجاوز محتوى الفورمالدهايد 3 أضعاف محتوى E1 blockboard ، لذلك يجب عدم استخدامه لتزيين المنازل. مرة أخرى ، يمكن تنظيف وختم لوحة القوالب التي لا يمكن إنهاؤها ، وخاصة اللوحة الخلفية المزخرفة واللوحات الداخلية المختلفة للخزائن وأغطية التدفئة. لقد درس الخبراء مواد مانعة للتسرب من الفورمالدهايد ، وشموع مانعة للفورمالدهايد وإزالتها وإغلاقها. يستخدم الهباء الجوي من الفورمالديهايد بشكل أفضل في الديكور. ومع ذلك ، إذا تم استخدام اللوحة الأساسية الكبيرة بدرجة E1 بدرجة كبيرة ، فقد يتسبب ذلك في تجاوز إجمالي محتوى الفورمالدهايد في الغرفة عن المستوى القياسي. لذلك ، حتى لو كانت مطابقة للمعايير ، فهي ليست بالضرورة ضارة لجسم الإنسان.


بشكل عام ، يجب عدم استخدام أكثر من 20 قطعة من الألواح في غرفة المعيشة التي تبلغ مساحتها حوالي 100 متر مربع. في الوقت نفسه ، ينبغي النظر في الزخرفة الداخلية الأخرى. إذا تم استخدامه بشكل كبير ، فإن الفورمالديهايد في البيئة الداخلية سيتجاوز المعيار. على وجه الخصوص ، لا تستخدم لوح القوالب كبطانة أسفل الأرضية لتجنب الفورمالديهايد الخطير في الهواء الداخلي.